الموضوع
:
صرخة من شرفاء الشعب إلى وزير إعلامنا الموقر ومدير تلفازه وإذاعته.
عرض المشاركة وحيدة
#
126
06/07/2005, 11:40 AM
المواسم الاربعه
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: Sweet Home
المشاركات: 821
اخي قائد المعارضه:
لقد اصبت فى كل ما قلته واتمنى ان تصل هذه الرساله الى كل المسوولين بوزاره الاعلام وعلى راسهم الوزير
ومسؤولي التلفزيون والاذاعه حتى ينهضوا من نومهم العميق
المواسم الاربعه
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المواسم الاربعه