عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 02/07/2005, 11:15 PM
nokia_2005 nokia_2005 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2005
الإقامة: دبي
المشاركات: 39
وجهة نظر فقـــــــط

بسم الله الرحمن الرحيم

ما رأي الشعب العماني في عمل استفتاء حول هذه الحكومه المتعسفه في جميع وزارتها.
وذلك بعمل استفتاء حول هذه الحكومه وذلك من جميع النواحي من يؤيد الحكومه في دربها هذا ومن يرفظ هذا التعسف الحكومي ومعانة الشعب.
من وجهة نظري أما حان لهذه الحكومه أن تغير أسلوبها اتجاه الشعب الطيب وان تستقيل قبل ان ينفجر الشعب العماني وتحدث كارثه في الدوله
ولكم مني كل الاحترام

وجهة نظر فقـــــــــــط