عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 01/07/2005, 04:30 PM
المقّنع الكندي المقّنع الكندي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2000
الإقامة: عمان
المشاركات: 426
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العنوان
إذن لماذا يتم تجنيس من لا يجيدون اللغة العربية ببلادنا .

أم أن الأمور تتم في خفية عنه ؟؟؟؟؟

تناقض مذهل سوف يجعلنا يوما نشكك في عروبة عمان.

سؤال وجيه لو انك لم تربطه بالضروره بقضية التجنيس. فالافت للنظر هو اهتمام و حرص و غيره من السلطان على اللغه العربيه يقابله اهمال و بلاده من كل المسؤلين الآخرين. نعم الامور خفيه فهو بعيد عن ما يجري و جولاته السنويه في قلب الصحراء يصل اليها من هم همومهم في مجملها شخصية.

لو درى صاحب الجلاله ان اصغر صغيره من الشؤون التي يتعامل بها القطاع الخاص هي باللغه الانجليزيه و ان الجيل الثالث من العمانيين الذين ولدوا في هذا البلد بالكاد يستطيعون فهم ما يقال لهم لحزن حزنا عميقا و قام بعدها بتقويم ما اعوج من امورها