اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة العنوان
إذن لماذا يتم تجنيس من لا يجيدون اللغة العربية ببلادنا .
أم أن الأمور تتم في خفية عنه ؟؟؟؟؟
تناقض مذهل سوف يجعلنا يوما نشكك في عروبة عمان.
|
سؤال وجيه لو انك لم تربطه بالضروره بقضية التجنيس. فالافت للنظر هو اهتمام و حرص و غيره من السلطان على اللغه العربيه يقابله اهمال و بلاده من كل المسؤلين الآخرين. نعم الامور خفيه فهو بعيد عن ما يجري و جولاته السنويه في قلب الصحراء يصل اليها من هم همومهم في مجملها شخصية.
لو درى صاحب الجلاله ان اصغر صغيره من الشؤون التي يتعامل بها القطاع الخاص هي باللغه الانجليزيه و ان الجيل الثالث من العمانيين الذين ولدوا في هذا البلد بالكاد يستطيعون فهم ما يقال لهم لحزن حزنا عميقا و قام بعدها بتقويم ما اعوج من امورها