الموضوع
:
تفضلي يا معالي الدكتورة راوية وزورينا......
عرض المشاركة وحيدة
#
19
27/06/2005, 08:58 AM
لورد
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 12/07/2000
الإقامة: AuStReLiA
المشاركات: 1,597
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
سعد99
سمعت من شخص ان الطلاب العمانيين في الخارج راتبهم احسن من بعض الدول الخليجية ... سمعت فقط ولا اعلم
اسأل مجرب ولا تسأل طبيب !!!
لورد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة لورد