عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 26/06/2005, 01:31 PM
المثلث الذهبي المثلث الذهبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 311
و الله فكرت ان غيرة صاحب الموضوع نابعه من مستوى القناه الهابط كغيرها من "الكباريهات" قنوات الأغاني

المنتشره بكثره ، لكن طلعت غيرته على عدم فوز...............

اما اذا سألت عن العمانيين .... فبصراحه كرامتنا لم تجرح لا في كأس الخليج و لا غيره و راسنا دايما فوق

الله يعينك بس ....

" لمثل هذا يموت القلب من كمد"