|
و الله فكرت ان غيرة صاحب الموضوع نابعه من مستوى القناه الهابط كغيرها من "الكباريهات" قنوات الأغاني
المنتشره بكثره ، لكن طلعت غيرته على عدم فوز...............
اما اذا سألت عن العمانيين .... فبصراحه كرامتنا لم تجرح لا في كأس الخليج و لا غيره و راسنا دايما فوق
الله يعينك بس ....
" لمثل هذا يموت القلب من كمد"
|