الموضوع
:
هل نحن مخطئين عندما قمنا بالاتصال للإبلاغ عن فعل غير لائق بشاطىء القرم؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
91
26/06/2005, 02:48 AM
SWAIQAWI
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 14/10/2003
الإقامة: قلبها
المشاركات: 5,999
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
كوتموتو
أما أنكن بنات يبالكن عصى مو الناس ألي جالسين يسوااا الفلم
مو شالنكن هذاك المكان في هذا الوقت
إلى عشان ...............
اتق الله في نفسك يا اخي وش هذا الكلام فل تقل خيرا او لتصمت
SWAIQAWI
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم SWAIQAWI!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة SWAIQAWI