|
الله المستعان ,فالرنات من الاغاني والموسيقى هي وسيلة غير مباشرة لادخال الموسيقى والاغاني الى بيوت الله , هذا هدف اعدائنا ,لا يريدوا الطمانينة والوقار تسكن قلوبنا.فلم يستطيعوا ان يقنعوا لانسان المسلم من ادخال اشرطة الموسيقى الى المساجد لان الكل متيقن ان هذا حرام ويغضب الله,فحوروا الموضوع وجعلوهم يدخلوا بالتليفونات التى تصدع بالغناء الماجن ,وما الداعي لان يجعل الشخص رناته بالاغانى ,لم لا يجعلوا رنة تليفونهم (ring ring) الا تكفي لاخبارهم ان هناك مكالمة .......اسال الله ان يهدينا لما يحبه ويرضاه وجزى الله كل من نشر خيرا وجعله الله في ميزان حسناتكم..
|