عرض المشاركة وحيدة
  #85  
قديم 25/06/2005, 05:15 PM
ولد علوان ولد علوان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
المشاركات: 94
إللي سويته إنتي وربيعتك مفروض و واجب بس مب ببلادنا لانه الشرطه بتجول انتوا الغلط وانتوا اتهمتوا الناس وانتوا قدمتوا بلاغ كاذب وانتوا وانتوا وعاد يا ويلكم اذا كان هالوافدين من اللون الاصفر (الدولتان العظمتان بريطانيا او امريكا) انتوا ليش تغلطوا عليهم وليش تحطوا مقاسكم بمقاسم لانهم هاذولا ناس لازم تحترموهم وتعطوهم الحرية حتي لو علي حساب دينكم وتقاليدكم ولو منعتوهم إنتوا بتكونوا ارهابيين وضد الحرية!!!!! وبعدين وش تبلغوا ما تبلغوا ؟انتوا على بالكم الشرطة ما تدري ؟؟؟!!!! اوكي اذا تبون مثل هالمناظر الحلوه لاه وبعد مب وافدين عمانيين وعمانيات ..بتحصلوهم في الحارة اللي يسكن فيها عبدالله عباس وتقريبا جنب الممرات اللى خلف بيته كل يوم خميس وجمعة من بعد المغرب مشاهد وأفلام علي الطبيعة وعلي الهواء مباشرة.. بس هذا حلو وفروا علي الشباب لا يرحون السينما أو يشترون افلام!!!!

آخر تحرير بواسطة ولد علوان : 25/06/2005 الساعة 05:19 PM