|
أعتبر انها أختي
وتصرفت هذا التصرف
=======
وجاني شخص يقول اختك بالمركز
ايش يكون تصرفي؟؟؟
=======
صحيح التصرف من باب الامانة
بس خروجها خطأ
=======
المفروض تبلغني بالاول
واروح لها هناك
وممكن أتحمل عنها كل شي
=======
لنفترض انكم دهستوا شخص بالسيارة
من يحميكم
صار لكم حادث من ينقلكم غير الغريب
واذا ماكان عنده ضمير من يتحمل الخطأ
|