الموضوع
:
هل نحن مخطئين عندما قمنا بالاتصال للإبلاغ عن فعل غير لائق بشاطىء القرم؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
72
25/06/2005, 12:59 PM
لاعية
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 27/01/2005
المشاركات: 871
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
كوتموتو
وأنتنه مو شالنك في هذا الوقت الشاطئء غير رايحات تشوفن مثل هذه المناظر وأكثر ؟؟؟
لو سمحت حاسب على كلامك يوم تتكلم.
....انا تو ساكته عنك لأني في منتدى محترم...ولو زودتها بعرف كيف ارد عليك...لأنى الحين كاضمة غيضى
...والله يخزيك ياشيطان:شيطان:
لاعية
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة لاعية