|
انا اوافق طارح الموضوع في كل كلمة قالها.. خصوصا مسالة عدم الاحترام.. اذكر مرة تنازعت انا وواحد من الموظفين والسبب انه ما عجبه اني قاعد انتظره عند طاولته.. تخيل شو قالي.. روح انتظرني برع، قلت له انت اشرت علي انتظرك هنا.. قال انا ما قصدتك.. المهم قلت له انت هنا عشان تخدمني ما انا اعشان اخدمك... واشتدت النزاعة لحد ما جاء موظف ثاني وخلص موضوعي..
|