عرض المشاركة وحيدة
  #23  
قديم 22/06/2005, 02:59 PM
صورة عضوية نهاية رجل شجاع
نهاية رجل شجاع نهاية رجل شجاع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2000
الإقامة: في المكان الذي لا أعرفه
المشاركات: 537
انا اوافق طارح الموضوع في كل كلمة قالها.. خصوصا مسالة عدم الاحترام.. اذكر مرة تنازعت انا وواحد من الموظفين والسبب انه ما عجبه اني قاعد انتظره عند طاولته.. تخيل شو قالي.. روح انتظرني برع، قلت له انت اشرت علي انتظرك هنا.. قال انا ما قصدتك.. المهم قلت له انت هنا عشان تخدمني ما انا اعشان اخدمك... واشتدت النزاعة لحد ما جاء موظف ثاني وخلص موضوعي..