عرض المشاركة وحيدة
  #21  
قديم 21/06/2005, 11:44 PM
المسـافر المسـافر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2004
المشاركات: 550
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنيور
اعتقد ومن طريقة سردك لاحداث القصة
...

جهلك بطرق التسجيل ... بينما يجب على طالب الجامعة قراءة ومعرفة الطرق من اول ايام الدراسة في الجامعة... وليس السؤال في وقت متاخر عن كيفية التصرف!! (الاسبوع التعريفي)


عذرا اخي الكريم ساضطر الى نقل الموضوع الى السبلة العامة

على اي اساس حكمت عليه هكذااا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟
اي اسبوع تعريفي واي خرابيط...انته ما تعرف الواقع
فالصمت افضل

آخر تحرير بواسطة المسـافر : 21/06/2005 الساعة 11:47 PM