الموضوع
:
استشراء ظاهرة استقطاب الطالب الوسيم... ابعادها واخطارها (دعوة للنقاش)
عرض المشاركة وحيدة
#
42
21/06/2005, 08:03 PM
إبحار قلم
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: لا زال البحث عن ( وطــن ) جاريا
المشاركات: 3,164
أخي abodua
هل معنى كلامك بعدم مناقشة الموضوع.. الهروب من الواقع؟؟
ولماذا يسيء لهم إذا كان البعض منهم قد بادر بالإساءة لزملائهم؟؟
الحديث هنا يدور عن البعض...وليس الكل
إبحار قلم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة إبحار قلم