اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ظفاري حر
عزيزي المستغيث انا مستغرب في الجامعة كيف تكون في مسقط لا توجد اي معطيات لضرورة وجودها في مسقط انا بصراحة اعيش اصعب سنين عمري في مسقط وفي squ صحيح السلطان انعم علينا بصرح تعليمي كبير وخدمات متميزة جدا لكن...............................الهيئة الاكاديمية وتصرفاتها غير مقبولة اطلاقا لاقانونينا ولاعرفيا ارجوا من المسؤولين القائمين على هذه الامور بتوجيه الهيئية الاكاديمية الى المسار الصحيح او تبديلها وخاصة المخلوقات الفاسدة في كلية الآداب قسمي الجغرافيا والاجتماع .................................................
]
|
أنا معاك في هذا الكلام ...... معانا مخلوقات غريبة في الجامعة بالتحديد في العمادة و كلية الآداب أما في العلوم فالحديث ذو شجون و الله يكون في عونا