عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 21/06/2005, 02:03 PM
المدرع المدرع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2003
الإقامة: من القمر
المشاركات: 231
وهناك قصة أخرى مماثلة بتاريخ 20/6 توجهنا إلى العمادة وإذا بازدحام رهيب سجلنا بعد عناء طويل ولكن وجدنا أن هناك مادة لا تناسبنا
مو رايكم شباب نغير هذي المادة السكشن فيه 46 والمطلوب 60 فيه وسع كثير
تمام
جبنا أوراق الحذف والإضافة كتبنا كل حاجة صفينا طابور وصلنا عند الموظف ههههههههههه مساكين
كيف
لازم ختم من كلية التربية وتوقيع المحاضر لأن المادة من كلية التربية لالالالالالالالا لاتقول كذاك السكشن فاضي وأنا متأكد
القانون قانون
رحنا كلية التربية والشمس ما ترحم والعرق غطى ملابسنا وخصوصا انه كانت رطوبة عجيبة ولكن كله في سبيل العلم يهون
المهم رحنا ختمنا وبغينا نوقع للأسف المحاضر عنده محاضرة والساعة 11 يعني ما شي وقت
زين ايش الحل الحمد لله أحد الدكاترة جزاه الله خير رحمنا لما شاف الحال إلي إحنا فيها ووقع لنا وقال لا مانع من تسجيل هذ الطالب

وبسرعة البرق الى العمادة والطابور
وصلنا كيف قال الموضف ما أقدر
ليييييييييييش
قال يمكن أحذف لكم المادة السابقة وأحصل السكشن متروس وما ترجع لكم المادة الأولى ونطلع من المولد بلا حمص يعني إسلوب تخويف
أنا متأكد السكشن فاضي قال أنا ما مسؤول تريدوا تغامروا قلنا لا
المهم بلوك الأف محجوز لازم نتأكد من السكشن هل هو فاضي أم لا وين نروح ما يخلص رووسنا أتذوب من الشمس في النهاية قررنا المغامرة
مرة ثانية طابور واذا بنا نصل جرب الأول
.
.
.
.
.
.
.
.
ماشي السكشن متروس
وعدنا خائبين
وعاد ما شي غداء نروح نحرص نص ساعة تكسي ونروح السكن وننام
والله المستعان
والله هذي القصة سردتها مثل ما هي بدون مبالغة تذكر وممكن بعض الأحداث ما ذكرتها لعد الإطالة