عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 21/06/2005, 10:16 AM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اعتقد ومن طريقة سردك لاحداث القصة
...

جهلك بطرق التسجيل ... بينما يجب على طالب الجامعة قراءة ومعرفة الطرق من اول ايام الدراسة في الجامعة... وليس السؤال في وقت متاخر عن كيفية التصرف!! (الاسبوع التعريفي)


عذرا اخي الكريم ساضطر الى نقل الموضوع الى السبلة العامة