|
اعتقد ومن طريقة سردك لاحداث القصة
...
جهلك بطرق التسجيل ... بينما يجب على طالب الجامعة قراءة ومعرفة الطرق من اول ايام الدراسة في الجامعة... وليس السؤال في وقت متاخر عن كيفية التصرف!! (الاسبوع التعريفي)
عذرا اخي الكريم ساضطر الى نقل الموضوع الى السبلة العامة
|