الموضوع: القوى والضعيف
عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 21/06/2005, 06:33 AM
صورة عضوية عثرات
عثرات عثرات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: الشمـــــــ أرض ـــــــــــــــال
المشاركات: 184
تســــــــــــــــــــلم كلمات جميلة...

وماأثار نفسي من تلك الكلمات ....

لان القوي هو المقنع...فشرح المساكين لا ينفع