الموضوع
:
القوى والضعيف
عرض المشاركة وحيدة
#
3
21/06/2005, 06:33 AM
عثرات
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 14/06/2005
الإقامة: الشمـــــــ أرض ـــــــــــــــال
المشاركات: 184
تســــــــــــــــــــلم كلمات جميلة...
وماأثار نفسي من تلك الكلمات ....
لان القوي هو المقنع...فشرح المساكين لا ينفع
عثرات
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عثرات