عرض المشاركة وحيدة
  #132  
قديم 21/06/2005, 01:56 AM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب

فزنا بالمركز الأول ,,,,

يالله كلمناك الحين .. وبش بتسوي


وللعلم ... البركان الغاضب آخر واحد يخرج من التجمع ... بعد ان تطمن بسلامة جميع الحاضرين ومغاتدرتهم المكان بأمان :شيطان:

حتى في المباريات الوديه ظلم ~~

بس ما عليكم البطوله اليايه لنا