اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة سنيور
راااااااائع واتفق معك فيما قلته يا اخي المتميز
واود ان اضيف ..
وخصوصا لو تم زيادة الاعتماد على المنتجات المحلية ... حيث ستكبر الدورة وستكون اشمل .
|
على حساب من تتم زيادة الإعتماد على المنتجات المحليه؟؟؟
إذا الحكومه يوماً بعد يوم تدعم المنتجات المحليه وهذا أحد الأسباب في عدم تطورها ومنافستها للمنتجات المستورده.