عرض المشاركة وحيدة
  #48  
قديم 20/06/2005, 10:40 PM
شاوى البدو شاوى البدو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2000
الإقامة: تحـت السمـــــــره
المشاركات: 896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنيور
راااااااائع واتفق معك فيما قلته يا اخي المتميز

واود ان اضيف ..

وخصوصا لو تم زيادة الاعتماد على المنتجات المحلية ... حيث ستكبر الدورة وستكون اشمل .
على حساب من تتم زيادة الإعتماد على المنتجات المحليه؟؟؟

إذا الحكومه يوماً بعد يوم تدعم المنتجات المحليه وهذا أحد الأسباب في عدم تطورها ومنافستها للمنتجات المستورده.