الموضوع: للاذكياء فقط
عرض المشاركة وحيدة
  #89  
قديم 20/06/2005, 09:04 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
ما شاء الله عليك

وانته صح

أغبطك

اخاف تشيلي حرف (الغين) وتحطي بداله ( خ )




لاتسويها