الموضوع
:
للاذكياء فقط
عرض المشاركة وحيدة
#
89
20/06/2005, 09:04 PM
قيــس
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
ذكريات الماضي
ما شاء الله عليك
وانته صح
أغبطك
اخاف تشيلي حرف (الغين) وتحطي بداله ( خ )
لاتسويها
قيــس
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة قيــس