الموضوع: للاذكياء فقط
عرض المشاركة وحيدة
  #83  
قديم 20/06/2005, 08:26 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كرزة
زين انا عندي لغز ثاني ...............

الدجاجة في الثلاجة برتقالة .......... كيف تصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيلوا نقطة وحطوها مكان ثاني

الذكي يحل .. يلا ورونا شطارتكم

سهله جدا

الدجاجه. في الثلاجه برتقاله


او

الدجاجه في الثلاجه.برتقاله........(اكمل) :شيطان: