اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة كرزة
زين انا عندي لغز ثاني ...............
الدجاجة في الثلاجة برتقالة .......... كيف تصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شيلوا نقطة وحطوها مكان ثاني
الذكي يحل .. يلا ورونا شطارتكم 
|
سهله جدا
الدجاجه. في الثلاجه برتقاله
او
الدجاجه في الثلاجه.برتقاله........(اكمل) :شيطان: