اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة tamosu
لان بصراحة جات فكره في بالى الا وهي اني اقوم بقتباس بعض الكلمات والتي اصدرها بعض المشرفين اتجاه تاموسو من قسم المحذوفات واقوم بعرضها بدون ذكر اسم المشرف وبعد الانتهاء من عرض المواضيع والتوقاعات اقوم بعد ذلك بوضع موضوع اخر .. جديد
واذكر فية اسماء المشرفين وبالتحديد الكلمات التي تفوه بها ...!
يعني في الحلقة الاضعف 
|
مساء الخير
بس ما جاوبتني بعد إيش الهدف