
20/06/2005, 01:16 PM
|
|
عابر سبيل
|
|
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة tamosu
يمكن يكون نوع من التجنب من المشاكل بس اقولك جاينك الدور لا تخاف :شيطان:
اولا نبدي المشرفين وبعدينالاعضاء وانت طبعا من ضمن المشرفين يعني دورك قريب وبتستغرب من كلمات تفوهت بها علىّ 
|
تعجبني ~~
:شيطان:
|