اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
اعتقد هذا عابر سبيل ~~
بس زين .. اشوفك ما كتبت اسمه فوق
شكلك خايف يكتسح الاخرين ويجمع اكبر عدد من الاصوات ويدخل في المتنخب
صح ,,

|
يمكن يكون نوع من التجنب من المشاكل بس اقولك جاينك الدور لا تخاف :شيطان:
اولا نبدي المشرفين وبعدينالاعضاء وانت طبعا من ضمن المشرفين يعني دورك قريب وبتستغرب من كلمات تفوهت بها علىّ