الموضوع
:
الملف السري الثاني من قسم المحذوفات..!
عرض المشاركة وحيدة
#
26
20/06/2005, 10:49 AM
tamosu
أبو محمد
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
Scientist
تعتقدين
كيه احيدني بعدني ولد الشايب
بصراحه ما عندي فكره من يكون الفاعل
اختلط الحابل بالنابل فعذراً :شيطان:
يعني ما تعرف من صاحب هذه الكلمات
tamosu
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة tamosu