
20/06/2005, 09:34 AM
|
 |
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة tamosu
المغزى منه نعيد الذكريات :شيطان:
طيب شو المطلوب مني الحين :شيطان:
|
رأيي الشخصي ..
الموضوع ماله داعي .. يمكن ما يضر .. بس بعد ما يفيد بشي ..
ويبقى مجرد رأي
|