الموضوع
:
الملف السري الثاني من قسم المحذوفات..!
عرض المشاركة وحيدة
#
15
20/06/2005, 09:23 AM
tamosu
أبو محمد
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
راحلين
ايش المغزى من الموضوع يا تاموسو .. شي صار وانت رديت عليه
ليش التصويت .. ومن قال ومن عمل .. الموضوع اخذ حقه .. وهو ماضي وانتهى
المغزى منه نعيد الذكريات :شيطان:
طيب شو المطلوب مني الحين :شيطان:
tamosu
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة tamosu