الموضوع
:
الملف السري الثاني من قسم المحذوفات..!
عرض المشاركة وحيدة
#
14
20/06/2005, 09:19 AM
راحلين
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
tamosu
شو رايك بالملف النووي السرية التاموسي :شيطان:
اقول راحلين شو يعني كلمة راحلين..؟!
ايش المغزى من الموضوع يا تاموسو .. شي صار وانت رديت عليه
ليش التصويت .. ومن قال ومن عمل .. الموضوع اخذ حقه .. وهو ماضي وانتهى
راحلين
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة راحلين