عرض المشاركة وحيدة
  #13  
قديم 20/06/2005, 09:18 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
لا ادري ما هو الهدف من طرحك لهكذا مواضيع .... موضوع الاخت العزيزة ورد عن الاطفال اكل عليه الدهر وشرب فلما تحاول انعاش ذاكرتنا به
من لا ماضي له لا حاضر له :شيطان:

اذ انني اجد للذكريات طعم خاص من حيث احزانها وسعادتها .. واليك بعض الكلمات عن الذكريات..!

من كلمات اسير الحزن ..


تتمادا بي الذكريات
بين لحظة وبين حين
حين تمر الآيام
ويصبح الصبر قاتلآ
ويتخلج القلب ملا
ويرقص البال ضجرآ وتحسفآ
ويموت الأحساس وجلآ
وتمضي الآيام زحفآ وتحسبآ
ويفني الوقت..وتنفي معه الذكرى
وتحن المشاعر غضبا وندمآ
ويميل الفؤاد طربا وشوقا
وتشدو العواطف فرحا
حينها افكر بكي
يا من تسكنين القلوب.
وتزيلين الهموم
فتغزو بي الايام
المسافات والبعد الطويل
والفراق لأليم
مستغله فراغ وحدتي وحنين صبري
بالجراح والألم والوحدة
ورعونة حبي لكي
تنثرين هم الشجون..وعذاب القلوب
اه من بعدك محبوبتي
خالصة .. تذكري
ستغيب بل غابت بسمتك من بين
شفتيك
فرحتك .. لها صرخة أنين
بعد المسافات لحظه تزيد على لحظات
تيقن ووعد منتظر
يحسب في ذاكرة النسيان