اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة سنونو11
ان شاء الله راح
اجي واشاااااااااارك في الفريق
بس تراااااااااه من يومين لاعب مباااااااااره ومكسوووووووور
واليوم بعد تعرضت للاصابه في الركبه اللي عاملها العمليه بس عشان الفريق راح اشارك معكم ان شاء الله

|
اهلا وسهلا فيك ....
واذا فزنا الأول بعزمكم على حسابي بس انت تدفع الفاتورة