عرض المشاركة وحيدة
  #70  
قديم 17/06/2005, 07:31 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MiLaN_3
المشكلة ما اقدر العب بدون موافقة النادي :شيطان:
انزين ما لازم تخبر النادي ... سويها شررررردة