الموضوع
:
ويــن الــريـاضــييــــن ؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
29
16/06/2005, 01:29 AM
السيناتورالكبير
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: ◊◄جُـنح الإبـاء►◊
المشاركات: 7,943
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
سكووون
وحطوا ببالكم...نبي قاعات مظلله و مكيفه وشاشات عرض كبيره..وصوت واضح..ولاتنسوا الشايو العصائر...
توقيع نائب رابطة المشجعين
طلباتكم ..أوامر
بخصوص القاعات..تفاهمي مع عمي وين رايح
وعااااااااااااد هااااا>>>>>>>نريد صوت
السيناتورالكبير
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة السيناتورالكبير