الموضوع
:
ويــن الــريـاضــييــــن ؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
6
15/06/2005, 11:47 PM
البركان الغاضب
~ الـبركـان ~
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
* عابر سبيل *
رايح اخذ لي دورة تدريب في الكارتيه
والتكسير
كل شئ ولا المنتخب يخسر
يالله ننتظرك السنة القادمة بأذن الله
البركان الغاضب
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم البركان الغاضب!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة البركان الغاضب