عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 14/06/2005, 07:15 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الثلوج الحارقة
هذا كلام انشائي وعام ، واهداف ليست لها معنى بأستثناء الجزء الاول من رقم (1) ... الهدف ان لم يكن محدد بزمن ، ونسبة مئوية او رقم - مع احترامي للجهود -لايتعتبر هدف وانما حلم وأمنية .... وعلى سبيل المثال:

5- مواصلة الجهود المبذولة في مجال تطوير ورفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة وإحكام الرقابة على أدائه .
- ماهي الجهود المبذولة ؟
- ماهو التطوير المنشود ؟
- كيف سيتم رفع كفاءة الجهاز الاداري ؟
- ماهي الجهة التي ستتولى احكام الرقابة على ادائه ؟
- ماهي مقايس الاداء ؟
قد يكون هنالك الكثير المحدد مع شرح لتلك التوجهات ولكن ليس في هذا التقرير المنشور ... والله اعلم