عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 14/06/2005, 10:18 AM
صورة عضوية مكسور الجناح
مكسور الجناح مكسور الجناح غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2001
الإقامة: جنة الله في الارض
المشاركات: 1,812
الشعب يعاني مرارة العيش وخاصة من الفئة المتوسطة فما دون

ولم نسمع اي شيء يثلج صدور الشعب من رفع الرواتب او اعطاء ميزات جديدة افضل من السابق

خاصة في نظام تصنيف الوظائف والنظام الجديد سيجمد الموظف في نفس الدرجة لسنوات طويلة الله يعلم مداها ، وتتحطم معنويات الموظف المسكين الذي سيبقى طول عمره في نفس المكان والدرجة الا اذا وجدت الواسطة .

اولا نطالب يا معالي الوزير برفع الرواتب لكل المواطنين في القطاعين العام والخاص ، مع ان بعض الشركات تعطي رواتب افضل من الحكومة .

ثانيا خفض اسعار الديزل الى الحد المعقول ومساواته باسعار البنزين العادي

التقليل من الرسوم والضرائب على المواطنين .

وكل يوم نسمع ان الاسعار في الارتفاع مستمر وكل هذا يمكن سيطرته من قبل المالية

لأن الجميع يعلم بأن وزارة المالية بيدها السلطة في وضع الضوابط والاسعار التي تخص الحكومة

مثل اسعار البترول واسعار استجلاب الايدي العاملة ورسوم البلدية وقيمة اسعار المكالمات والكهرباء والغاز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الخ

ونرجو من مسؤولي المالية النظر في الموضوع ومراعاة الحالة الاقتصادية للشعب العماني

ودمتم سالمين

آخر تحرير بواسطة مكسور الجناح : 14/06/2005 الساعة 10:25 AM