|
الشعب يعاني مرارة العيش وخاصة من الفئة المتوسطة فما دون
ولم نسمع اي شيء يثلج صدور الشعب من رفع الرواتب او اعطاء ميزات جديدة افضل من السابق
خاصة في نظام تصنيف الوظائف والنظام الجديد سيجمد الموظف في نفس الدرجة لسنوات طويلة الله يعلم مداها ، وتتحطم معنويات الموظف المسكين الذي سيبقى طول عمره في نفس المكان والدرجة الا اذا وجدت الواسطة .
اولا نطالب يا معالي الوزير برفع الرواتب لكل المواطنين في القطاعين العام والخاص ، مع ان بعض الشركات تعطي رواتب افضل من الحكومة .
ثانيا خفض اسعار الديزل الى الحد المعقول ومساواته باسعار البنزين العادي
التقليل من الرسوم والضرائب على المواطنين .
وكل يوم نسمع ان الاسعار في الارتفاع مستمر وكل هذا يمكن سيطرته من قبل المالية
لأن الجميع يعلم بأن وزارة المالية بيدها السلطة في وضع الضوابط والاسعار التي تخص الحكومة
مثل اسعار البترول واسعار استجلاب الايدي العاملة ورسوم البلدية وقيمة اسعار المكالمات والكهرباء والغاز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الخ
ونرجو من مسؤولي المالية النظر في الموضوع ومراعاة الحالة الاقتصادية للشعب العماني
ودمتم سالمين
آخر تحرير بواسطة مكسور الجناح : 14/06/2005 الساعة 10:25 AM
|