الموضوع
:
مواطنون أمام محكمة أمن الدولة: إنتهاكات القوانين، و حقوق الإنسان، وإفادات عن التعذيب
عرض المشاركة وحيدة
#
77
11/06/2005, 09:39 PM
البسيوي
مـشــــــــرف
تاريخ الانضمام: 15/03/2001
الإقامة: مسقط / بسياء
المشاركات: 4,060
أتمنى أن يرفع المتهمون قضية منفصلة ضد رجال الشرطة .. إنتهاكات خطيرة مثل هذه يجب أن لا تمر مرور الكرام ..
تحياتي !!
البسيوي
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم البسيوي!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة البسيوي