عرض المشاركة وحيدة
  #66  
قديم 09/06/2005, 02:28 AM
لاشار لاشار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2001
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 95
مساكين رجال الأمن دايمآ الكلام فيهم الناس ماتعرف انهم ينفذوا اوامر القاده الكبار

انا مواطن ما أريد تكون بلاد مثل بعض الدول الثانية دون ذكر أسماء الفوضه والجرائم في كل شارع القوي يغلب الضعيف والغني يسيطر على الفقير .
ان واسرتي نفرح لم نشوف دورية الشرطة لم نكون نتمشا في مكان معين وناس الي حولك ما يضايقونك تمشي ونت مرتاح بدون خوف .