
06/06/2005, 12:03 PM
|
 |
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة برنسيسه
هلااااااااااااااااااااااا ااااااااا بالكل ....
كاااااااااااااااااااااان غياب طويل ...بس كنت امر على السبله
بين فتره واخرى...
هلا بردودكم...وعلى عيييييييييييييييييييييييي يييييييينى.
|
حتى آخر مرة قلتيلنا كذا
وعينك ما تشوف الا النور
|