اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة أبو إسراء
يا جماعة الناس يقولون لعبة كبيرة يلعبها الكبار ويقع فيها الصغار كالعادة. سمعت ان السلطان هوالذي امر بان تنزل اسهم عمانتل للمواطنين للمشاركة في توزيع الثروة - حفظ الله مولانا - لكن عاد المسئولين كيف با يحسبوها. نسأل الله السلامة . ترى في ناس بدأو يبيعون بيوتهم والي يتسلف من البنوك . إربطو الاحزمة.
|
بصرااحة انا متخوف كثيييييير, و اتوقع ان لم تكن هناك ادارة جاده , وحقيقية,,, اتحصل سرقة على مستوى ......
ما اعتقد اني اكتتب....
وبدون مبالغة , اكيييد اكييد ان الكبااار الان في الم شديييد ويتربصون بكم الدوائر......
عشان اتجي الصفقة لهم كالعاده.......