الموضوع
:
هل ما زالت المراكز الصيفية مسموح بها ؟
عرض المشاركة وحيدة
#
1
30/05/2005, 04:26 AM
mohad006
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 09/03/2005
المشاركات: 301
هل ما زالت المراكز الصيفية مسموح بها ؟
سمعنا عن أخبار تتداول منذ فترة عن منع المراكز الصيفية التي تنتشر في ارجاء السلطنة في اثناء الاجازة الصيفية ، فهل هذا الكلام صحيح ؟
من لديه معلومات حول الموضوع نرجو الافادة .
mohad006
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة mohad006