الموضوع
:
(خبر طازج) للمهتمين.... تأجيل الإكتتاب بأسهم عمان تل للمرة الثانية
عرض المشاركة وحيدة
#
23
30/05/2005, 12:26 AM
عناق الارض
عناق الارض
تاريخ الانضمام: 14/10/2001
الإقامة: الدوحـة ـ الـسـد ـ المـرقـاب
المشاركات: 16,728
يقولوا الأكتتاب تأجل
بعد سبوع
ألغي
لا موجود
مليون سهم
لا 200 سهم
...................
كيف شباب شي جديد ؟
واللي خاج السلطنة ممكن يكتتب بدون ما يجي ؟
عناق الارض
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عناق الارض