عرض المشاركة وحيدة
  #47  
قديم 30/05/2005, 12:17 AM
مسعود2001 مسعود2001 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2004
المشاركات: 54
بصراحه ما اعتقد انها مخالفه يمكن في حاجه خطيره صايره والشرطه ماتنزل شخص عن طريق التهديد بالسلاح الى اذا كانت سالفة مخدرات او غيرها
اما اذاكانت السالفه عاديه فمن حق المواطن يشتكي عليهم وياخذ حقه
وشكرا