الموضوع
:
إقتحام مسلح تنفذه شرطة المهام الخاصة
عرض المشاركة وحيدة
#
47
30/05/2005, 12:17 AM
مسعود2001
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 11/10/2004
المشاركات: 54
بصراحه ما اعتقد انها مخالفه يمكن في حاجه خطيره صايره والشرطه ماتنزل شخص عن طريق التهديد بالسلاح الى اذا كانت سالفة مخدرات او غيرها
اما اذاكانت السالفه عاديه فمن حق المواطن يشتكي عليهم وياخذ حقه
وشكرا
مسعود2001
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مسعود2001