عرض المشاركة وحيدة
  #22  
قديم 30/05/2005, 12:15 AM
فادي فادي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
المشاركات: 3,506
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخبير كنج
المبلغ هو 225 مليون ريال

يعني 225000000 كذيه تنكتب :شيطان:


السؤال اللي راح يطرح نفسه كيف بتكون حالة السوق بعد سحب مبلغ 225 مليون ريال منه

لا يا الخبير قيمة الأسهم هو 22مليون ونصف وعدد الأسهم هو 225مليون لأن قمية كل سهم 100بيسة فقط...

فهمت!!!؟