اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة هاشم
الفاضل طارح الموضوع ، الى الان لم يصدر اي موعد رسمي من قبل الحكومة او مدير الاصدار حول موعد بدء الاكتتاب في عمانتل حتى يؤجل ، على علمي اخر خبر نشر في لقاء مع وكيل وزارة المالية واوضح فيه ان الاكتتاب سيكون في بداية شهر 6 ، واعتقد ان ذلك ليس بخبر رسمي 100% ، لانه سبق وان اعلن المسؤلون ان الاكتتاب سيكون الربع الاول من عام 2005 ، وهانحن نقترب من نهاية الربع الثاني .
الاخ افديك يا وطني
ما علاقة سوق مسقط بتأجيل الاكتتاب ، الهيئة العامة هي المسؤولة عن تنظيم الاكتتابات والاشراف عليها.
عزيزي البسيوي
عمان موبايل وكما تفضلت شركة منفصلة تماما عن عمان تل ، ولكنها مملكومة بالكامل لعمانتل ، اي انها تعتبر شركة تابعة لعمانتل وارباحها تذهب الى عمانتل بالكامل Sub company.
أرجوا ان تكون نقطة اللبس واضحة لك ، وكما تفضلت هو استثمار ونسبة المخاطرة فيه قليلة مقارنة مع القطاعات الاخرى .
|
خوي هاشم اتمنى كلامك يكون في محله ولاكن الله يعين المواطن