الموضوع
:
(خبر طازج) للمهتمين.... تأجيل الإكتتاب بأسهم عمان تل للمرة الثانية
عرض المشاركة وحيدة
#
9
29/05/2005, 12:05 AM
المختبر العلمي
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
الإقامة: الكتاب والقلم
المشاركات: 5,064
اشوفهم كل مرة يأجلوا أسبوع؟!!
أيش السالفة؟!!
بالنهاية يلغوها بالكامل...
المختبر العلمي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المختبر العلمي