عرض المشاركة وحيدة
  #29  
قديم 28/05/2005, 09:06 PM
عابر البراري عابر البراري غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2005
المشاركات: 2
يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش

بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــــــــم
أقول لكم أيها القارئون إن رجال المهام الخاصة هؤلاء بشر ومسلمون وعرب وعمانيون مثلكم أيضا...... إنني أراكم تصوروهم كأنهم أبناء أبليس.. فلم كل هذا ... إن تأملتم فهم من المستضعفين أيضا ...... وما أدراكم أن هذا الكلام ربما يكون مبالغا فيه كثيرا...... لا تتجلعوا و (من تأنى نال ما تمنى) .... وسوف يأتي فلان بالخبر اليقين.... وأنا لا أريد أن أثير موضوعا يتعلق بهذه المنطقه وجاراتها من المناطق لأنني زرتها وتصورت أني في مكان لا يرتاده إلا الزناة والعاهرات وكثير من التخلف والجهل والفسق.... وما شاء الله البنجاليه ما يحتاج ماخذين راحتهم وكأنهم عايشيين في باريس.... لا أعتقد أني أحب أثارة هذا الموضوع لأن أوانه لم يحن بعد .... وأكرر وأقول لا تستعجلو...

ويا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش


طيب الله أوقاتكم