عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 28/05/2005, 08:26 PM
طبيب صغيرون طبيب صغيرون غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2004
المشاركات: 41
في اعتقادي ان عمانتل صرحت ان الاكتتاب يكون في بداية شهر 6 يعني بدون تحديد يوم معين وبم ان 11 يعتبر من الربع الاول من شهر 6 فما أظن هناك اي ضرر .....مجرد رأي