الموضوع
:
(خبر طازج) للمهتمين.... تأجيل الإكتتاب بأسهم عمان تل للمرة الثانية
عرض المشاركة وحيدة
#
2
28/05/2005, 08:26 PM
طبيب صغيرون
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 14/04/2004
المشاركات: 41
في اعتقادي ان عمانتل صرحت ان الاكتتاب يكون في بداية شهر 6 يعني بدون تحديد يوم معين وبم ان 11 يعتبر من الربع الاول من شهر 6 فما أظن هناك اي ضرر .....مجرد رأي
طبيب صغيرون
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة طبيب صغيرون