عرض المشاركة وحيدة
  #33  
قديم 26/05/2005, 09:18 PM
عابر البراري عابر البراري غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2005
المشاركات: 2
أنت تهذي في ما لا تعلم

أقول لك ان الأمر هو أكبر من أن يكون مخالفة مرورية أو ما شابه ذلك ....... أن هذا الشخص أما أن يكون مطلوبا للقبض عليه من قبل أحدى الجهات الأمنيه أو أنه أكبر من ذلك بكثير وربما يكون من الذين يتاجرون بالمخدرات او غيرها ..... أقول لك يا اخي أن المخالفة المرورية لا تستدعي أن يهاجم الشخص بالسلاح وهو أعزل .... وان قام وهرب من رجال الشرطه فسوف يعمم على المركبة وأيضا تجلب معلومات عن المركبه ويطلب مالكها إلى الشرطه......
الرجاء عدم تهويل الأمور وضرب الأخماس بالأسداس
طيب الله أوقاتــــــــــــــــــــ ـــــــــــــكم