الموضوع
:
LBC: إختطاف دبلوماسي عماني في بغداد والسلطنة تنفي
عرض المشاركة وحيدة
#
42
26/05/2005, 08:31 PM
hgsdt
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 21/02/2005
المشاركات: 5
وليش يختطفوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إيش مسويبهم؟!!
أنا لا سفير ولا اشتغل في السفارة.
الحمد لله أنا بخير.
ولكن هذي أشاعات وصلت ال cnn بطريقة ما ادري كيف!!
آخر تحرير بواسطة hgsdt : 28/05/2005 الساعة
10:38 AM
hgsdt
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة hgsdt