عرض المشاركة وحيدة
  #42  
قديم 26/05/2005, 08:31 PM
hgsdt hgsdt غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2005
المشاركات: 5
وليش يختطفوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إيش مسويبهم؟!!
أنا لا سفير ولا اشتغل في السفارة.
الحمد لله أنا بخير.
ولكن هذي أشاعات وصلت ال cnn بطريقة ما ادري كيف!!

آخر تحرير بواسطة hgsdt : 28/05/2005 الساعة 10:38 AM