اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة القحطاني
أخي العزيز .. من ليس له ماضي فليس له حاضر ، والأمم لا تعيش فقط بحاضرها ..
|
مقولـة أستهلكـت و انتهى زمنها...
فالعالم بنهظته و تطوره لا يعترف بالماضي بل بالعلم فقـط..
و الا فهـل لبلـد لا يزيـد عمره عن الـ300 عام كأمريكا أن يصبـح أقوى قوة عظمـى في العالم... فأين ماضيهم مع هذا الحاضـر..
و ماذا عن أستراليـا التي أصبحت واحـدة من أكثر الدول تطورا من حيث الاقتصـاد و التعليم... و أصبحت دولة يشار اليها بالبنان... مع ان عمرها لا يزيـد عن الـ100 عام..
كفاية أحلامكـم يا نائميـن في المكيـف... هذولاك مال أيام زمان أيام الاساطيل و التجارة ما كانوا يقولوا ما نروم نطلع برع المكيف... ماكانوا ليترددوا في الترحال من أجل لقمة العيش و ما كانوا ليقولوا هين وظائفنا يا حكومة!!!
فرق فرق فرق